تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل معالي رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت
الثلاثاء - 13 ربيع الثاني - 1441 هـ
معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل معالي رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت


استقبل معالي الدكتور/ حسام بن عبدالمحسن العنقري رئيس الديوان العام للمحاسبة بمقر الديوان الرئيس بمدينة الرياض اليوم الثلاثاء 13 ربيع الأخر 1441 هـ، الموافق 10 ديسمبر 2019م، معالي ‏رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت الشقيقة الأستاذ/ فيصل بن فهد الشايع، والوفد المرافق له.
‏      ورحب معالي رئيس الديوان ‏بمعالي رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت، مبيناً أن التنسيق والتعاون مع ديوان المحاسبة بدولة الكويت قائم ومستمر منذ وقت طويل، ويسعى الديوان العام للمحاسبة بالمملكة العربية السعودية دائماً لتعزيز التعاون في مجالات العمل المشتركة مع نظيرة ديوان المحاسبة الكويتي خاصة فيما يتعلق بالتدريب والتطوير لبناء الكفاءات والقدرات، وأيضاً في إطار المشاركات في المنظمات الإقليمية والدولية.
بعد ذلك عقد الجانبان اجتماعاً تمت فيه مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وقد تم إطلاع الضيف على أساليب وإجراءات العمل بالديوان في قطاعي المراجعة المالية والرقابة على الأداء.
وتأتي هذه الزيارة تجسيداً للعلاقات المميزة القائمة بين الجهازين، بما يخدم تطوير مهنة الرقابة والمحاسبة في البلدين الشقيقين.
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة هي الأولى لمعالي رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت منذ أن تم تعيينه رئيساً لديوان المحاسبة في شهر نوفمبر الماضي.