تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
المشرف العام على منظومة شامل يجتمع بمنسوبي فرع الديوان بالمنطقة الشرقية
الخميس - 24 ربيع الأول - 1441 هـ
المشرف العام على منظومة شامل يجتمع بمنسوبي فرع الديوان بالمنطقة الشرقية
اجتمع سعادة المستشار والمشرف العام على منظومة الرقابة الالكترونية (شامل) الدكتور/ صالح العقلا، بسعادة مدير عام فرع الديوان بالمنطقة الشرقية الأستاذ/ أحمد الهاشم، وعدد من منسوبي الفرع، يوم أمس الأربعاء الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ، في مقر فرع الديوان بمدينة الدمام.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة التحديات التي تواجه الفرع في استكمال الربط الآلي مع الجهات المشمولة برقابة الديوان في المنطقة الشرقية، ووضع خارطة طريق وجدول زمني لاستكمال الربط مع كافة الجهات، بالإضافة إلى الوقوف على المتطلبات اللازمة وآلية التغلب على التحديات المحتملة من خلال التعاون مع إدارة شامل في تجاوز الصعوبات التي قد تواجه الفرع في التفعيل الكامل للمنظومة.

ومن المتوقع أن يلي ذلك سلسة من الاجتماعات واللقاءات بين إدارة شامل وفروع الديوان في مختلف مناطق المملكة خلال الفترة القريبة القادمة بمشيئة الله تعالى.

وقد قدم سعادته خالص شكره وتقديره لصاحب المعالي رئيس الديوان على توجيهاته ودعمه اللامحدود لفريق عمل شامل، والذي كان لها الأثر الكبير في تقدم بناء المنظومة والتسارع في عملية الربط مع الجهات المشمولة برقابة الديوان والتي وصل عددها الى ما يقارب ٢٨٠ جهة حكومية.