تسجيل الدخول
آخر الأخبار
معالي رئيس ديوان المراقبة العامة يرأس وفد الديوان لزيارة ديوان المحاسبة في دولة قطر
الأربعاء - 09 صفر - 1438 هـ
معالي رئيس ديوان المراقبة العامة يرأس وفد الديوان لزيارة ديوان المحاسبة في دولة قطر

رأس معالي الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري رئيس ‏ديوان المراقبة العامة، وفد الديوان الذي يقوم بزيارة رسمية لديوان المحاسبة بدولة قطر، وذلك بناءً على دعوة من سمو ‏الشيخ / بندر بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس ديوان المحاسبة بدولة قطر، وذلك خلال الفترة من 9-10 صفر 1438هـ، الموافق 9-10 نوفمبر 2016م.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين أجهزة الرقابة والمحاسبة بدول مجلس التعاون الخليجي، وعلى المستوى الثنائي وذلك لبحث أوجه التعاون ‏بين الجهازين الرقابيين السعودي والقطري في عدة مجالات، منها التدريب، ‏وتبادل الخبرات، وتنسيق المواقف المشتركة في إطار المنظمات الدولية والإقليمية.

وقد تم خلال الزيارة الإطلاع على الخطة الإستراتيجية لديوان المحاسبة القطري، وعدد من المبادرات التي ينوي الديوان تنفيذها خلال الفترة القادمة، وقد تم مناقشة العديد من الأمور ذات الإهتمام المشترك، وبحث أوجه التعاون المستقبلي.

وخلال هذه الزيارة استقبل سمو الشيخ / عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير في مكتبه، معالي الدكتور / حسام بن عبدالمحسن العنقري رئيس ديوان المراقبة العامة، للترحيب به والتأكيد على أهمية مثل هذه الزيارات لتوثيق أواصر التعاون القائم بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر الشقيقة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في مساء اليوم الأول من الزيارة، أقام سعادة الأستاذ / عبدالله العيفان، سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة قطر، مأدبة عشاء على شرف معالي الدكتور / حسام العنقري رئيس الديوان، حضرها معالي الشيخ بندر بن محمد آل ثاني، رئيس ديوان المحاسبة القطري.