تسجيل الدخول
آخر الأخبار
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يستقبل معالي رئيس ديوان المراقبة العامة
الخميس - 15 ذو القعدة - 1437 هـ
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يستقبل معالي رئيس ديوان المراقبة العامة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه في الإمارة امس، رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري. وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير المنطقة الشرقية بالدكتور العنقري، مشيداً بما يقوم به ديوان المراقبة من جهود للحفاظ على المال العام ومتابعة ذلك من خلال إشرافه على الدوائر الحكومية. من جانبه، شكر رئيس ديوان المراقبة العامة سموه على الدعم الذي يلقاه فرع الديوان بالمنطقة الشرقية، مما يسهم في سير العمل فيه على أكمل وجه. حضر الاستقبال نائب رئيس ديوان المراقبة العامة عثمان اليحيى، ومدير فرع ديوان المراقبة بالمنطقة الشرقية بالإنابة وليد المعيوف

وقد  قدم معاليه موجزاً مختصراً بما لدى الديوان من مبادرات وما قام به من انجازات في مجال الرقابة المالية ورقابة الأداء على الجهات الحكومية المشمولة برقابة الديوان وكذلك المستجدات المواكبة للتحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

 

وتزامنا مع ذلك فقد قام معاليه بزيارة لفرع الديوان بالمنطقة الشرقية التقى خلالها بمنسوبي الفرع ووجه معاليه الجميع بمضاعفة الجهود لتقديم المزيد من النتائج التي تعكس الدور المهم والكبير الذي يقوم به الديوان تجاه بلدنا الغالي المملكة العربية السعودية  وما يتطلع اليه ولاة الأمر في ظل تحقيق رؤيا المملكة 2030 ، وفي الختام ابتهل معاليه  الى الله جل في علاه ان يحفظ المملكة العربية السعودية وان يديم عليها عزها واستقرارها في ظل حكومتها الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.