تسجيل الدخول
آخر الأخبار
ديوان المراقبة العامة يستضيف اللقاء التدريبي حول موضوع  (قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة SAI PMF)
الأحد - 16 صفر - 1439 هـ
ديوان المراقبة العامة يستضيف اللقاء التدريبي حول موضوع (قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة SAI PMF)

نيابة عن معالي الدكتور/ حسام بن عبدالمحسن العنقري رئيس ديوان المراقبة العامة افتتح سعادة النائب المساعد لشؤون الفروع الأستاذ/ عثمان بن عبدالرحمن اليحيا اللقاء التدريبي حول موضوع (قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة SAI PMF) والذي ينظمه الديوان بالتعاون مع المنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة وذلك خلال الفترة من 16- 20 / 2 / 1439 هـ، بمدينة الرياض.

وقد حضر الافتتاح سعادة ممثل الأمانة العامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة الأستاذ / المنجي بن نصر الحمامي وبحضور سعادة المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ / سعيد بن سعد القحطاني.

ويهدف هذا اللقاء إلى منح فرصة جديدة للأعضاء المشاركين للتعرف على هذا الإطار ومزاياه إضافة إلى تبادل الخبرات بين مختلف الأجهزة العربية الأعضاء في المنظمة وذلك من خلال المشاركة في النقاشات وتقديم التجارب مما يدعم مهارات ومعارف المشاركين. كما سيفضي هذا اللقاء إلى استنتاجات وتوصيات ستضمن في تقرير الأمانة العامة الذي سيعمم على جميع الأجهزة الأعضاء بالمنظمة.

ويأتي اختيار ديوان المراقبة العامة لتنظيم هذا اللقاء لجهوده ودوره الفعال في هذا المجال، والخبرة التي اكتسبها لتنظيمه العديد من الدورات وتقديمه للمادة العلمية حسب المنهجية المشتركة لـ(IDI) ويحضر هذا اللقاء (27) مشاركاً من (11) جهازاً.