تسجيل الدخول
آخر الأخبار
ديوان المراقبة العامة يكرم متقاعديه لعام 1438هـ
الثلاثاء - 12 ربيع الثاني - 1438 هـ
ديوان المراقبة العامة يكرم متقاعديه لعام 1438هـ

رعى صاحب المعالي الدكتور حسام بن عبد المحسن العنقري رئيس ديوان المراقبة العامة، حفل الديوان السنوي لتكريم منسوبيه المحالين على التقاعد لهذا العام 1438هـ. كما كرم معاليه عدد من منسوبي الديوان الذين ساهموا في التنفيذ والاشراف على منظومة الرقابة الالكترونية (شامل)، وذلك مساء يوم الثلاثاء 12/ 4/ 1438هـ في مدينة الرياض.

وقد بدء الحفل المعد بهذه المناسبة بكلمة لمعالي رئيس الديوان ثمن فيها ما قدمه المحالين على التقاعد من إسهامات وجهود وإخلاص في أداء المهام والواجبات التي كلفوا بها خلال فترة عملهم لخدمة دينهم ووطنهم. وشمل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة كان من أبرزها مشاركة شعرية للمتقاعد الأستاذ / محمد بن صالح الفالح مدير عام الرقابة على عمليات الحاسب الآلي.

هذا وقد قدم معالي رئيس الديوان التهنئة لمنسوبي الديوان على تدشين مشروع منظومة الرقابة الإلكترونية (شامل)، والذي يهدف الى الربـــط الآلي بين الديوان والجهات الحكومية المشمولة برقابته من خلال بيئة آلية تفاعلية سريعة وآمنة لتبادل البيانات والمعلومات. ثم تفضل معالي رئيس الديوان بتكريم المتقاعدين والعاملين على إدارة وتنفيذ منظومة الرقابة الالكترونية (شامل)، بتقديم دروع تذكارية لهم بهذه المناسبة.